أخر المقالات
تحميل...

الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

اوبرا ميني قادم للويندوز فون التسجيل مفتوح الان

اوبرا ميني قادم للويندوز فون التسجيل مفتوح الان

 

اوبرا ميني يوما بعد يوم يكسب ثقه الكثير من الشركات العملاقه وها هو اليوم يكسب ثقه عملاقه البرمجيات مايكروسوفت حين اصبح المتصفح الافتراضي لكل من اجهزه نوكيا اشا نوكيا اكس .
وقد اعلنت اوبرا خبر مفرح لمستخدمين نظام الويندوز فون عن انها ستقوم بتوفير نسخه من متصفحها ” اوبرا ميني ” على منصة الويندوز فون قريبا وحاليا وقد اعتذرت الشركه عن التاخير وذلك برساله كتبت فيها ” نحن نعلم اننا اخذنا وقتاً طويلاً . لكن النسحة التجريبية هي متوفرة الان حملها وجربها الان وقم باخبارنا عن اي اخطاء او مقترحات ونحن سوف نستمع اليك ولمقترحاتك لنطور بها التطبيق على الوندوز فون ” .
لكن من ناحيه اخرى هذا الخبر لا يعني ان اوبرا ميني سيكون المتصفح الافتراضي لاجزه الويندوز فون لانه كما هو معلوم فان مايكروسوفت تقوم على تحسين متصفحها انترنت اكسبلولر وشهدنا التغييرات الجميله التي طرات عليه في ويندوز فون 8.1 .
اوبرا من الواضح انها تريد تقديم تجربة متميزه على منصة الويندوز فون من خلال تقديم تصفح عالي الجوده من تلقاء نفسها , وهذا بحد ذاته يعتبر خبر سار للكثير من المستخدمين , اخيرا لتسجيل الاشتراك في البرنامج التجريبي من خلال النقر هنا .
  لا تقرأ وتهرب, أكتب تعليقا وآترك بصمتك (سواء بالإيجاب أو بالسلب)  

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق